Gardenia
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول

تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Empty
مُساهمةموضوع: تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف   تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 29, 2008 5:02 pm

محشش يسأل محشش ليش الزيادة بس120؟قاله:عشان الكاميرا ما تصورنا

تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_devilsmile

هل تعلم ان المبيد الحشري بف باف منتج دانمركي
إشاعةمطلعها زهيوي!!

طبيب قال لمحشش:عندكدودة زايدة؟قاله:ليش؟المفروض جم دودة عندي

محشش يبي يرقم وحدة عند الإشارة؟قالتله:عندك بلوتوث؟جان يقول حقرفيجة:ياعمي حرك هذي من أولها طلبات !!تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_XD

7
7
7
7
7

سألوامحشش:منو أهم الشمس ولا القمر؟قال القمر طبعا..القمر يطلع بالليل ينور لناوالدنيا ظلمة..أما الشمس تطلع بالنهار والدنيا نور أصلاتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_nocom

محشش رجع بيته شايل قطوة!فتحت زوجته البابقال:شرايجبهالشاذية؟قالت:يا طايح الحظ هذي قطوة مو شاذيةقال:أنا قاعد أحاجيالقطوة!!

محشش شاري لامه طيرين حب , واحد يغرد والثاني ساكت
سالتاامه ليش الثاني ساكت ؟
قالهاهذا الملحنتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_suprise

آغبيا صاموا رمضان مره ثانيه لييييييييييييشششش؟
علشان عادوا باب الحارهتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_cry3

واحديقول لدكتور نفسي:محد معبرني والكل يطنشنيتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_deprest1قال الدكتور: اللي بعده!

غبييقول لصاحبه:ياحلو الكويت إذا مر عليك واحد بسيارته وطشر عليك ماي يرجعويعتذر وياخذك بيتهم ويغسل ملابسك ويشربك عصير وتنام عنده وثاني يوم يرجعك بيتك!قال صاحبه:كل هذا صار معاك؟قال الغبي:لا صار مع أختي! تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_devilsmile

واحدربح في لعبة اليانصيب عشرة ملايين . . . . راح البيت وقال لزوجته ، من فرحتهاماتت على طول ! ! ! قال زوجها : صج إذا جاك الحظ يجيك دفعة واحدةتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_supriseتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_XD

وحدةقالت حق ريلها ابيك تذبحلي خروف بمناسبة مرور عشر سنين على زواجنا رد عليها: واشذنبالخروف يتحمل ذنب ارتكبته من عشر سنين

محشش سرق دجاجة وراح ياكلها على البحر,صادوه الشرطة قاله الشرطي مسكتك متلبس,والريش جنبك رد المحشش:أنا ما سرقتها هي راحت تسبح وقالتلي دير بالك على الملابس

محشش اتصل على بوش وقاله قررنا الحرب عليكم قال بوش ومنوانتو؟قاله أنا وبوفلان والربع قال بوش وكم عددكم؟قاله المحشش 8قال بوش بس احنا مليونين جندي؟رد المحشش خلاص بشاور الربع وبرجع ادق عليك ثاني يوم اتصل المحشش قاله خلاص هونا ما راح نحاربكم لأنه ما عندنا مكان حق مليونين اسير

أثنينمحششين فوق برج العرب، واحد منهم قال: لو أطيح كم يبيلي وأصقع الأرض؟قالالثاني: ثلاث أيام..

قال: ظنك أموت ؟قال: شي طبيعي ثلاث أيام لا أكل ولاشرب!!

بخيل سألوه اذا صار بردشتسوي؟قال أقرب من الدفاية وسألوه واذا برد اكثر؟ قال قال اقرب أكثر يمالدفايةقالوله انزين واذا برد حده مو طبيعي شتسويقال أشغل الدفاية

كويتيشلاّخ تقول له رفيجته: أنت صج شجاع وبطل قال لها: فاتج أيام الغزو كنت شهيد.. لوووووووول صج كويتي

شرطي غبي لقا شاذي بالشارع وداه حق الضابط وقال لقيته بالشارع شسويفيه؟قال الضابط وده حديقة الحيوانوبعد ساعتين رجع الغبي للضابط ومعاه الشاذيوقال وديته حديقه الحيوان تحب أوديه المدينه الترفيهيه بعد !

منقوووووووووول
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف   تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 7:41 am

محشش شاري لامه طيرين حب , واحد يغرد والثاني ساكت
سالتا
امه ليش الثاني ساكت ؟
قالها
هذا الملحنتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_suprise

آغبيا صاموا رمضان مره ثانيه لييييييييييييشششش؟

علشان عادوا باب الحارهتبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف Aca_cry3

هههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك ع الموضوع الرائع

كرا لك من القلب
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف   تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 11:48 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخ يضحكووووو يسلموو
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف   تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 1:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نكت تححححححححححححفه
:lol: يسلمووووووووووووووووو عالرجه

تبي تضحك شوي...؟؟ ادخل وشوف
صفحة 1 من اصل 1